بالصور.. “الأسرة السعيدة ” تنجح بـ 600 شخص.. و”الأيوب” يُبدع في #الأحساء

02/16/2017 621
img_9654
أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز برنامجاً تطويرياً بعنوان ” مهارات الأسرة السعيدة ” والتي عُقدت مساء أمس الجمعة بمجمع الراشد بالأحساء , وبتقديم من الدكتور المعروف أيوب الأيوب من دولة الكويت الشقيقة .
انطلق البرنامج الذي كان عريفه المتحدث الرسمي لمجلس شباب المنطقة الشرقية الأستاذ عبداللطيف الدليجان بتلاوة عطرة تلاها القارئ أنس بوسحة , أعقبها كلمة للمهندس عدنان العفالق رئيس مجلس إدارة اللجنة , الذي ذكر من خلالها دور اللجنة في دعم مثل هذه البرامج , والدور الفعّال لجميع المراكز التابعة للجنة وهي : مركز الرواد , ومحاسن , وواحة التميز , وحياة لمكافحة التدخين .
بعد ذلك بدأ الدكتور أيوب الأيوب حديثه الذي كان في مستهلّه تقليص مفهوم المشكلة وتبسيط المشاكل الزوجية وأن السعادة هي الرضا بما كتبه الله لنا , والقناعة التامة بما أعطانا وبعث الحب بداخل آبائنا وزوجاتنا وأولادنا , وأثر الكلمة الطيبة في نفوس الزوجة والأم  .
وقد صاحب البرنامج ركن الاستشارات الأسرية ماقبل البرنامج , وتجاوز الحضور الـ 600 من رجال ونساء  في مجمل البرنامج.
وفي الختام كرّمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ممثلةً برئيس مجلس الإدارة المهندس عدنان العفالق وبالمدير التنفيذي الأستاذ عبدالمحسن السلطان درعاً تكريمياً للدكتور أيوب الأيوب , ولمجمع الراشد بالأحساء على الإستضافة , وأخيراً مؤسسة المجدوعي الخيرية على دعمها البرنامج.


اترك تعليق

.comment-text